سهل الاستعمال مايكروسوفت أوفيس 2019 المنزل والأعمال

المعلومات الأساسية
مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: CE
رقم الموديل: مكتب 2019 المنزل والأعمال
الحد الأدنى لكمية: 5 pc
الأسعار: Please contact us
وقت التسليم: 1-2 يوم عمل
شروط الدفع: T / T ، ويسترن يونيون ، Dhgate pay ، MoneyGram ؛ بيتكوين
القدرة على العرض: 10000/month
مطرق: 64/32 بت لغة: لغة كاملة
تطبيق: للكمبيوتر / ماك النظام: لنافذة 10
عنوان موقع الشركة المصنعة: www.microsoft.com نوع: مفاتيح / رخصة / القانون
تسليط الضوء:

microsoft office 2019 product key

,

ms office 2019

Microsoft Office Home and Business 2019 للكمبيوتر / جهاز MAC ، قم بتنزيل الإصدار

وصف

للعائلات والشركات الصغيرة التي ترغب في تثبيت تطبيقات Office الكلاسيكية والبريد الإلكتروني على جهاز كمبيوتر شخصي يعمل بنظام Windows 10 أو Mac لاستخدامه في المنزل أو العمل. تشمل الإصدارات الكلاسيكية من تطبيقات Office Word و Excel و PowerPoint و Outlook والمزيد.

للعائلات والشركات الصغيرة التي ترغب في تثبيت تطبيقات Office الكلاسيكية والبريد الإلكتروني على جهاز كمبيوتر شخصي يعمل بنظام Windows 10 أو Mac لاستخدامه في المنزل أو العمل. تشمل الإصدارات الكلاسيكية من تطبيقات Office Word و Excel و PowerPoint و Outlook والمزيد. • شراء لمرة واحدة لجهاز واحد أو كمبيوتر شخصي أو ماكنتوش • متطلبات النظام Windows 10 أو macOS • كلاسيك 2019 من إصدارات Word و Excel و PowerPoint و Outlook ؛ بالإضافة إلى ذلك ، ميزات OneNote إضافية (تختلف الميزات ، تفضل بزيارة aka.ms/onenote-office2019-faq) • دعم Microsoft مدرج لمدة 60 يومًا دون أي تكلفة إضافية • مرخص للاستخدام المنزلي والتجاري

  • شراء لمرة واحدة لجهاز واحد أو كمبيوتر شخصي أو Mac.
  • متطلبات النظام Windows 10 أو macOS.
  • 2019 إصدارات كلاسيكية من Word و Excel و PowerPoint و Outlook
  • بالإضافة إلى ذلك ، ميزات OneNote إضافية.
  • تم تضمين دعم Microsoft لمدة 60 يومًا بدون أي تكلفة إضافية.
  • مرخص للاستخدام المنزلي والتجاري.

Microsoft Office Home & Business 2019 License PC / Mac

* يتطلب هذا المنتج نظام التشغيل Windows 10 أو macOS 10.12 أو الأحدث *

هل تريد تثبيت أحدث تطبيقات Microsoft Office بشكل دائم على جهاز كمبيوتر واحد أو جهاز Mac في منزلك أو عملك؟ احصل على ترخيص دائم من Microsoft Office Home and Business 2019 ، والذي يضم أحدث إصدارات Word و Excel و PowerPoint و Outlook و OneNote. استمتع بقوة وسهولة الاستخدام للوظائف المحدثة وأنواع البيانات وأدوات التحبير والتحرير وميزات ترجمة الرسومات وتحسينات سهولة الاستخدام وأكثر من ذلك بكثير. اطلب هنا من فريق Trusted Tech Team واستفد من دعم التثبيت المجاني منا ، وهو شريك Microsoft Silver.

إنها أخيرًا هنا ، احصل على الأحدث والأكبر من مجموعة برامج الأعمال والإنتاجية المحبوبة على نطاق واسع في Microsoft - Microsoft Office 2019! على مدار السنين ، قدمت Microsoft للمستخدمين مجموعة واسعة من الأدوات من أجل تعظيم المهام المقدمة لهم ، ومع Office 2019 الجديد تم تعزيز تلك القدرات. مع تحسينات ميزة مختلفة وقدرات تحليل البيانات المتقدمة.

المتطلبات

ترخيص - 1 جهاز كمبيوتر

نوع الترخيص - التنزيل الإلكتروني

المعالج المطلوب - 1 غيغا هرتز (غيغاهرتز) أو معالج أسرع x86 أو x64 بت مع SSE2

نظام التشغيل المطلوب - Windows 7 أو الأحدث أو Windows Server 2008 R2 أو Windows Server 2012

الذاكرة المطلوبة - 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (32 بت) ؛ ذاكرة الوصول العشوائي 2 غيغابايت (64 بت)

مساحة القرص الصلب المطلوبة - مساحة متوفرة على القرص تبلغ 3.0 جيجابايت

العرض المطلوب - دقة 1280 × 800 بكسل يتطلب تسريع أجهزة الرسومات بطاقة رسومات DirectX 10. اللمس المتعدد مطلوب جهاز يدعم اللمس لاستخدام أي وظيفة اللمس المتعدد. ومع ذلك ، تتوفر جميع الميزات والوظائف دائمًا باستخدام لوحة مفاتيح أو ماوس أو أي جهاز إدخال قياسي أو يمكن الوصول إليه. لاحظ أنه يتم تحسين ميزات اللمس الجديدة للاستخدام مع Windows 8 أو إصدار أحدث.

متطلبات النظام الإضافية

وظائف الإنترنت تتطلب اتصال بالإنترنت.

أي مشاكل أو أسئلة يرجى الاتصال بنا في أي وقت:

Skype & Whatsapp: + 8615999540212
البريد الإلكتروني: sales@computerpc-system.com

تفاصيل الاتصال
Echo

رقم الهاتف : 8615999540212

ال WhatsApp : +8615999540212

User Friendly Microsoft Office 2019 Home And Business For 32/ 64 Bits Genuine Key

Basic Information
Place of Origin: USA
Brand Name: Microsoft
Certification: CE
Model Number: Office 2019 Home and Business
Minimum Order Quantity: 5 PC
Price: Please contact us
Delivery Time: 1-2 working day
Payment Terms: T/T, Western Union ,Dhgate pay, MoneyGram; Bitcoin
Supply Ability: 10000/month
RAM: 64/32 Bits Language: Full Language
Application: For PC /MAC System: For Window 10
Manufacturer Website Address: Www.microsoft.com Type: Keys/license/code
High Light:

microsoft office 2019 product key

,

ms office 2019

Microsoft Office Home And Business 2019 for PC/MAC Device, Download Version

Description

For families and small businesses who want classic Office apps and email installed on one Windows 10 PC or Mac for use at home or work. Classic versions of Office apps include Word, Excel, PowerPoint, Outlook and more.

For families and small businesses who want classic Office apps and email installed on one Windows 10 PC or Mac for use at home or work. Classic versions of Office apps include Word, Excel, PowerPoint, Outlook and more. • One-time purchase for 1 device, PC or Mac • System Requirements Windows 10 or macOS • Classic 2019 versions of Word, Excel, PowerPoint and Outlook; plus, additional OneNote features (features vary, visit aka.ms/onenote-office2019-faq) • Microsoft support included for 60 days at no extra cost • Licensed for home and commercial use

 

  • One-time purchase for one device, PC or Mac.
  • System Requirements Windows 10 or macOS.
  • Classic 2019 versions of Word, Excel, PowerPoint and Outlook
  • plus, additional OneNote features.
  • Microsoft support included for 60 days at no extra cost.
  • Licensed for home and commercial use.

 

User Friendly Microsoft Office 2019 Home And Business For 32/ 64 Bits Genuine Key 0

Microsoft Office Home & Business 2019 License PC/Mac

*This product requires Windows 10 or macOS 10.12 or newer*

Want the latest Microsoft Office applications permanently installed on a single PC or Mac in your home or business? Get a permanent license of Microsoft Office Home and Business 2019, featuring the newest versions of Word, Excel, PowerPoint, Outlook and OneNote. Enjoy the power and user-friendliness of updated functions, data types, inking tools, editing and graphics-translation features, ease-of-use improvements and much more. Order here at Trusted Tech Team and take advantage of free installation support from us, a Microsoft Silver partner.

It is finally here, get the latest and greatest from Microsoft's widely loved and acclaimed business & productivity software suite - Microsoft Office 2019! Throughout the years Microsoft has provided users with a wide array of tools in order to maximize the tasks presented to them, and with the new 2019 Office those capabilities are enhanced. With various feature improvements and advanced data analysis capabilities.

 

Requirements

License - 1 PC

License Type - Electronic Download

Required Processor - 1 gigahertz (Ghz) or faster x86- or x64-bit processor with SSE2

Required Operating System - Windows 7 or later, Windows Server 2008 R2, or Windows Server 2012

Required Memory - 1 GB RAM (32 bit); 2 GB RAM (64 bit)

Required Hard Disk Space - 3.0 GB available disk space

Required Display - 1280 x 800 resolution Graphics Graphics hardware acceleration requires a DirectX 10 graphics card. Multi-touch A touch-enabled device is required to use any multi-touch functionality. However, all features and functionality are always available by using a keyboard, mouse, or other standard or accessible input device. Note that new touch features are optimized for use with Windows 8 or later.

Additional System Requirements

Internet functionality requires an Internet connection.

User Friendly Microsoft Office 2019 Home And Business For 32/ 64 Bits Genuine Key 1
 
 

Any Problems or Questions Please contact us anytime :

Skype & Whatsapp : + 8615999540212
E-mail : sales@computerpc-system.com

 

 

 

Contact Details
Echo

Phone Number : 8615999540212

WhatsApp : +8615999540212