الصفحة الرئيسية والطلاب Microsoft Office 2016 Retail Pack 1Pc Online Download License

المعلومات الأساسية
مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية
اسم العلامة التجارية: Microsoft Office
إصدار الشهادات: 2016 home and student
الحد الأدنى لكمية: 10pcs
الأسعار: Negotiate Via Email
تفاصيل التغليف: حزمة fpp
وقت التسليم: 1-2 أيام
شروط الدفع: / تي تي ، ويسترن يونيون ، مونيغرام ، dhgate ، ويسترن يونيون ، ويسترن يونيون ، ويسترن يونيون ، ويسترن
القدرة على العرض: 1000PCS
شرط: رخصة جديدة منصة: شبابيك
المنتج: مكتب 2016 المنزل والطلاب مستعمل: 1 مستخدم
البرمجيات: التنشيط عبر الإنترنت اقتباس: الجملة / المصنع
تسليط الضوء:

,

,

microsoft office 2016 windows

المنزل والطلاب 2016 Microsoft Office Retail Pack 1Pc Online Download License

تم تصميم Office 2016 لمساعدتك على إنشاء وتنظيم بشكل أسرع مع ميزات موفرة للوقت وإطلالة عصرية جديدة وأدوات تعاون مدمجة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حفظ المستندات في السحابة على OneDrive والوصول إليها من أي مكان. Office Mac Home Student 2016. Microsoft Office Mac Home and Student 2016 English 1 License NA Only Medialess (يتكون من رمز مفتاح المنتج فقط). إصدارات كاملة ومثبتة من Word و Excel و PowerPoint و OneNote ؛ قم بتخزين الملفات في السحابة باستخدام OneDrive.

يحتوي هذا الإصدار من Microsoft Office Home & Student 2016 for Mac على مفتاح منتج بدون وسائط يتم استخدامه لتثبيت الإصدارات الكاملة من Microsoft Word و Excel و PowerPoint و One Note على جهاز Mac واحد يعمل بنظام التشغيل OS X 10.10. تم تصميم هذا الجناح لمساعدتك في الإنشاء والتنظيم بشكل أسرع من خلال ميزات موفرة للوقت وإطلالة عصرية وأدوات تعاون مدمجة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حفظ المستندات في السحابة على OneDrive والوصول إليها من أي مكان. على الرغم من أن الوصول إلى الإنترنت مطلوب لتثبيت Office ، فلن تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لاستخدام تطبيقات Office.

كلمة

قم بإنشاء المستندات ذات المظهر الاحترافي ومشاركتها باستخدام أحدث أدوات التحرير والمراجعة والمشاركة. توفر علامة تبويب التصميم الجديدة وصولاً سريعًا إلى الميزات ، كما تعرض عمليات البحث الذكية معلومات السياق ذات الصلة من الويب مباشرةً داخل Word.

تفوق

قم بتحليل بياناتك وتصورها بطرق جديدة وبديهية من خلال واجهة مستخدم جديدة بالإضافة إلى اختصارات لوحة المفاتيح المفضلة لديك. يمكنك الاستفادة من ميزات مثل Analysis Toolpak و Slicers و Formula Builder لتوفير الوقت ، بحيث يمكنك التركيز على الإحصاءات.

عرض تقديمي

قم بإنشاء الأفكار الخاصة بك والتعاون فيها وتقديمها بفعالية من خلال انتقالات جديدة للشرائح وجزء مهم من مهام الرسوم المتحركة. تساعدك التعليقات المترابطة إلى جانب الشرائح الخاصة بك على دمج التعليقات في العروض التقديمية الخاصة بك.

ملاحظة واحدة

إنه دفتر الملاحظات الرقمي الخاص بك ، بحيث يمكنك حفظ الملاحظات والأفكار وصفحات الويب والصور وحتى الصوت والفيديو في مكان واحد. سواء كنت في المنزل أو في المكتب أو أثناء تنقلك ، يمكنك أن تأخذ كل شيء معك أينما تذهب أثناء المشاركة والتعاون مع الآخرين.

متطلبات النظام

المعالج

1 غيغا هرتز (غيغاهرتز) أو معالج أسرع x86 أو x64 بت مع SSE2

قرص صلب

3.0 جيجابايت مساحة القرص المتاحة

متطلبات اخرى

اسخدام غير تجاري. وظائف الإنترنت تتطلب اتصال بالإنترنت.

نظام التشغيل

نظام التشغيل Windows 7 أو الأحدث أو Windows Server 2008 R2 أو Windows Server 2012

ذاكرة

1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (32 بت) ؛ 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (64 بت

المميزات

◆ Word - إنشاء ومشاركة المستندات ذات المظهر الاحترافي باستخدام أحدث أدوات التحرير والمراجعة والمشاركة.

◆ Excel - تحليل وتصور البيانات الخاصة بك بطرق جديدة وبديهية مع واجهة مستخدم جديدة بالإضافة إلى اختصارات لوحة المفاتيح المفضلة لديك. يمكنك الاستفادة من ميزات مثل Analysis Toolpak و Slicers و Formula Builder لتوفير الوقت ، بحيث يمكنك التركيز على الإحصاءات.

◆ PowerPoint - قم بإنشاء الأفكار الخاصة بك والتعاون فيها وتقديمها بفعالية من خلال انتقالات جديدة للشرائح وجزء مهم من مهام الرسوم المتحركة.

◆ OneNote - إنه دفتر ملاحظات رقمي خاص بك ، بحيث يمكنك الاحتفاظ بالملاحظات والأفكار وصفحات الويب والصور وحتى الصوت والفيديو في مكان واحد. سواء كنت في المنزل أو في المكتب أو أثناء تنقلك ، يمكنك أن تأخذ كل شيء معك أينما تذهب أثناء المشاركة والتعاون مع الآخرين.

stuff الأشياء الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان - قم بتسجيل الدخول إلى Office 2016 واستخدم OneDrive للوصول بسهولة إلى مستنداتك الحديثة على أي جهاز مع تكامل سلس.

أي سؤال ، الرجاء الاتصال مع:
سكايب: مباشر: office_50799
واتس اب: +8613510207179
البريد الإلكتروني: office@computerpc-system.com

تفاصيل الاتصال
Amanda

رقم الهاتف : +8613510207179

ال WhatsApp : +8613510207179

Home And Student Microsoft Office 2016 Retail Pack 1Pc Online Download License

Basic Information
Place of Origin: USA
Brand Name: Microsoft Office
Certification: 2016 home and student
Minimum Order Quantity: 10pcs
Price: Negotiate Via Email
Packaging Details: Fpp package
Delivery Time: 1-2 Days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram,Dhgate, Western Union, Western Union, Western Union, Western Union, Western Union
Supply Ability: 1000pcs
Condition: New License Platform: Windows
Product: Office 2016 Home And Student User: 1 User
Software: Online Activate Quotation: Wholesale / Factory
High Light:

microsoft office visio 2016

,

microsoft office 2016 windows

Home And Student 2016 Microsoft Office Retail Pack 1Pc Online Download License

 

 

Office 2016 is designed to help you create and organize faster with time-saving features, a new modern look, and built-in collaboration tools. Plus, you can save your documents in the cloud on OneDrive and access them from anywhere. Office Mac Home Student 2016. Microsoft Office Mac Home and Student 2016 English 1 License NA Only Medialess (Consists of a Product Key Code ONLY). Full, installed versions of Word, Excel, PowerPoint, and OneNote; Store files in the cloud with OneDrive.

 

This version of Microsoft Office Home & Student 2016 for Mac contains a media-less product key that is used to install full versions of Microsoft Word, Excel, PowerPoint, and One Note on one Mac that is running OS X 10.10. This suite is designed to help you create and organize faster with time-saving features, a modern look, and built-in collaboration tools. Plus, you can save your documents in the cloud on OneDrive and access them from anywhere. While Internet access is required to install Office, you do not need to be connected to the Internet to use the Office applications.

 

Word

Create and share professional-looking documents with state-of-the-art editing, reviewing, and sharing tools. The new Design tab provides quick access to features, and Smart Lookups shows relevant contextual information from the web directly inside Word.

Excel

Analyze and visualize your data in new and intuitive ways with a fresh user interface plus your favorite keyboard shortcuts. Leverage features like Analysis Toolpak, Slicers, and Formula Builder to save time, so you can focus on insights.

PowerPoint

Create, collaborate, and effectively present your ideas with new slide transitions and an improved Animations task pane. Threaded comments alongside your slides help you incorporate feedback into your presentations.

OneNote

It's your very own digital notebook, so you can keep notes, ideas, web pages, photos, even audio and video all in one place. Whether you're at home, in the office, or on the move, you can take it all with you wherever you go while sharing and collaborating with others.

 

 

 

System Requirements

Processor

1 gigahertz (Ghz) or faster x86- or x64-bit processor with SSE2

Hard Drive

3.0 GB available disk space

Other Requirements

Non-commercial use. Internet functionality requires an Internet connection. 

Operating System

Windows 7 or later, Windows Server 2008 R2, or Windows Server 2012

Memory

1 GB RAM (32 bit); 2 GB RAM (64 bit

 

 

Features

 

◆ Word - Create and share professional-looking documents with state-of-the-art editing, reviewing, and sharing tools. 

 

◆ Excel - Analyze and visualize your data in new and intuitive ways with a fresh user interface plus your favorite keyboard shortcuts. Leverage features like Analysis Toolpak, Slicers, and Formula Builder to save time, so you can focus on insights.

 

◆ PowerPoint - Create, collaborate, and effectively present your ideas with new slide transitions and an improved Animations task pane. 

 

◆ OneNote - It's your very own digital notebook, so you can keep notes, ideas, web pages, photos, even audio and video all in one place. Whether you're at home, in the office, or on the move, you can take it all with you wherever you go while sharing and collaborating with others.

 

◆ Your stuff anytime, anywhere - Sign in to Office 2016 and use OneDrive to easily access your recent documents on any device with seamless integration.

 

 

Home And Student Microsoft Office 2016 Retail Pack 1Pc Online Download License 0

 

 

 

Any question, pls contact with :
Skype: live:office_50799
Whatsapp: +8613510207179​
Email:office@computerpc-system.com

 

 

Contact Details
Amanda

Phone Number : +8613510207179

WhatsApp : +8613510207179